آخــر الأخبـــار


الصفحة الرئيسية التعليم المستمر بالكلية يختتم برنامجا تدريبيا في مجال تقييم وإصلاح المنشآت الخرسانية

5/13/2015 9:24:52 AM

وسط أجواء احتفالية اختتم مركز التعليم المستمر – الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية برنامج تدريبي في مجال تقييم وإصلاح المنشآت الخرسانيةEvaluation and Repair of Concrete Structures لعدد 30 مهندسا من العاملين في دائرة البنى التحتية وتطوير المخيمات في وكالة الغوث.
وانطلق الاحتفال بحضور كل من الدكتور على الخطيب نائب رئيس الكلية الجامعية، المهندس صالح أبو شعبان رئيس مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر والسيد مصعب الشيخ خليل منسق المشاريع والبرامج، بالإضافة الى كل من المهندس رفيق عابد مدير دائرة البنى التحتية وتطوير المخيمات، والسيدة سهى المجدلاوي المديرة الإدارية في وكالة الغوث.
بدوره رحب الدكتور على الخطيب بالحضور وبين أهمية التدريب في المجالات الصناعية ودور الكلية الجامعية في التنمية البشرية والإدارية للعاملين في القطاعين العام والخاص، وأكد على سعادته بالشراكة مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين والتي كان من شانها إنجاح البرنامج التدريبي ووصوله للأهداف المرجوة منه.
من جهة أخرى تحدث المهندس رفيق عابد عن فخره الشديد بأداء مركز التعليم المستمر التابع للكلية في التدريب في هذا البرنامج على وجه الخصوص، وأكد على حرصه الشديد والكبير لاستمرار الاتفاق مع الكلية في التدريب في هذا البرنامج وبرامج أخرى جديدة.
من جانبه قام المهندس صالح أبو شعبان رئيس المركز بفتح باب التوصيات والمداخلات للمهندسين المشاركين في التدريب وقد تم التوصية بضرورة أن يكون هناك دورة متقدمة في مجال اصلاح وتقييم المنشآت الخرسانية لنفس الفئة مع إعطاء مساحة أكبر للجانب العملي.
من ناحيتها أثنت السيدة سهى المجدلاوي على أداء وجهود رئيس مركز التعليم المستمر وفريق المركز في أدائهم وجهدهم المتواصل والدؤوب في إخراج التدريب بصورة مميزة، فيما تحدث السيد مصعب الشيخ خليل عن طبيعة البرنامج التدريبي واهميته في تطوير المهارات الفنية لدى المهندسين في المجالات الإصلاحية للمنشآت الخرسانية.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والمواد التدريبية على المشاركين والتقاط الصور التذكارية لهم.

.