آخــر الأخبـــار


الصفحة الرئيسية التعليم المستمر يعقد الامتحانات التأهيلية في مجال المحاسبة والتدقيق

6/15/2015 9:05:50 AM

بدأ مركز التعليم المستمر وبالتعاون مع المجمع العربي للمحاسبين بعقد الامتحانات التأهيلية في مجال المحاسبة والتدقيق والمواضيع ذات العلاقة باسم مؤهل محاسب دولي عربي معتمد، والمحاسبة الإدارية باسم مؤهل محاسب اداري دولي عربي معتمد، وتأهيل خبير المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.
وكان المهندس صالح أبو شعبان رئيس مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر قد أشرف على سير الامتحانات، وأوضح أن هذا التعاون مع المجمع العربي للمحاسبين يهدف بالدرجة الأولى الى الارتقاء بمهنتي المحاسبة والتدقيق والمجالات الأخرى ذات العلاقة التي يتم تطبيقها واستخدامها في الخدمات المهنية المتنوعة التي يقدمها المحاسبون في كافة المجالات، بما في ذلك الصناعة والتجارة والخدمات العامة على نطاق العالم العربي.
وأضاف أبو شعبان أن هذا التعاون سيساهم في رفد اقتصاديات العالم العربي وتنميتها وذلك من خلال طرح مجموعة من البرامج التأهيلية بما يتلاءم مع منهاج التأهيل المحاسبي المهني الدولي المعتمد من مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد).
جدير ذكره أن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يحرص دوما على عقد الشراكات وتوقيع الاتفاقيات مع مختلف الجهات لتنفيذ البرامج التدريبية التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات الأفراد والمؤسسات في المجتمع الفلسطيني.

.