آخــر الأخبـــار


الصفحة الرئيسية مركز خدمة المجتمع يستقبل وفداً من شركة optimum للاستشارات

4/4/2017 1:54:16 PM

استقبل مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وفداً من شركة optimum للاستشارات ضم كل من السيد نبيل صالحة والدكتور جميل القاضي ممثلين عن الشركة، بالإضافة إلى السيد محمد الجاوي منسق مشروع بناء القدرات الممول من الوكالة البلجيكية للتنمية، والسيد أيمن مشتهى مدير مركز الهندسة الالكترونية، وكان في استقبالهم كل المهندس صالح أبو شعبان رئيس المركز وعدد من المسئولين والعاملين فيه.

بدوره رحب المهندس صالح أبو شعبان بالحضور، مشيرا إلى أهمية مشروع بناء القدرات الممول من الوكالة البلجيكية للتنمية WBL الذي يهدف الى تحفيز الشراكة الداخلية أو التفاعلية ما بين مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني ومؤسسات القطاع الخاص وسوق العمل.

وذكر أبو شعبان أن المشروع يهدف كذلك إلى خدمة طلبة اختصاصات صيانة الأجهزة الكهربائية، وفني المصاعد الكهربائية، وعدد من المدربين الأكاديميين والمهنيين، وتطوير البيئة التعليمية للطلبة من خلال تجهيز المختبرات العملية لهم.

من جانبه أعرب السيد نبيل صالحة عن سعادته بهذه الزيارة التي تساهم في فتح سبل التعاون المشترك، وبين أن هذه الزيارة جاءت بهدف متابعة عدد من المشاريع والمبادرات التي يقدمها المركز، مثمناً الجهود التي تبذلها الكلية الجامعية في خدمة الطلبة وتوفير لهم البيئة التعليمية المناسبة.

وتخلل الزيارة جولة ميدانية برفقة إدارة المشروع لتفقد آلية سير العمل والأنشطة الخاصة بالمبادرة ضمن المشروع الممول من الوكالة البلجيكية للتنمية.

.