آخــر الأخبـــار


الصفحة الرئيسية مركز خدمة المجتمع بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يطلق دورة متقدمة في صيانة المصاعد الكهربائية

7/25/2017 11:24:00 AM

أطلق مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية دورة متقدمة في صيانة المصاعد الكهربائية، وذلك ضمن مشروع تعزيز بناء قدرات مؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني الممول من الوكالة البلجيكية للتنمية.

بدوره رحب المهندس صالح أبو شعبان بالمتدربين، وأوضح أن ما يقدمه المركز من دورات تدريبية في العديد من المجالات التي تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات المختلفة، إلى جانب خدمة وتنمية المجتمع من خلال تطوير وبناء قدرات الأفراد، مشيدا بالتعاون والدعم الكريم من الوكالة البلجيكية للتنمية ودورها في تطوير قطاع التعليم والتدريب المهني والتقني بغزة.

وفي حديثه ذكر السيد محمد الجاوي منسق المشروع أن هذه الدورة تأتي ضمن مجموعة من الأنشطة التي يتم تنفيذها ضمن مشروع ECIB الممول من الوكالة البلجيكية للتنمية والتي استهدفت 24 مشاركاً من الأكاديميين والإداريين الفنيين والمهنيين بالكلية الجامعية لمدة ثلاث أيام تدريبية بواقع 12 ساعة تدريبية.

وبين الجاوي أن الدورة تهدف إلى صقل مهارات المستهدفين وخبراتهم في المجالات المهنية والتقنية المتخصصة في المصاعد الكهربائية، وتعزيز مهاراتهم في تدريب الطلاب المهنيين والتعامل معهم، حيث تم تدريب المشاركين على يدي طاقم تدريبي متميز من شركة الأهلية للمصاعد المتخصصة في مجال تصنيع وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم الكهربائية.

.