آخــر الأخبـــار


الصفحة الرئيسية تنفذه بالشراكة مع الوكالة البلجيكية للتنمية

12/31/2017 10:39:45 AM

 

تنفذه بالشراكة مع الوكالة البلجيكية للتنمية 

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تختتم مشروع دعم دورات التعليم والتدريب المهني والتقني المستمر CVET

اختتم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية مشروع دعم دورات التعليم والتدريب المهني والتقني المستمر بالتعاون مع البرامج التنموية وبالشراكة مع مكتب الوكالة البلجيكية للتنمية، والذي انطلق بحضور ومشاركة كل من المهندس أحمد كردية مساعد نائب الرئيس لشئون التخطيط والعلاقات الخارجية ورئيس وحدة تنمية الموارد، الأستاذة حنين أبو نحلة مدير مكتب الوكالة البلجيكية للتنمية - غزة، المهندس صالح أبو شعبان رئيس مركز الخدمة، والطلبة المحتفى بهم.

 

 

 

 

 

 

بدوره رحب المهندس أحمد كردية بالحضور وهنأ الخريجين والخريجات المستفيدات من البرنامج مشيراً أن الكلية ترفع شعار التعليم من أجل العمل وهي حريصة كل الحرص على ترجمة هذا الشعار على ارض الواقع.

وأضاف كردية أن تجربة الشراكة مع الوكالة البلجيكية للتنمية من التجارب المتميزة بالذات، حيث استفادت الكلية من منهجية العمل الذي تنتهجها الوكالة البلجيكية، مشيرا إلى أن الكلية ستعمل على تعميم تجربة الوكالة البلجيكية على باقي التخصصات الفنية لتكون أكثر قرباً الى سوق العمل لإعطاء الفرصة للطلبة لخوض تجارب العمل.

وعبرت السيدة حنين أبو نحلة عن فخرها بالعمل مع الكلية الجامعية الرائدة في العلوم التطبيقية والمهنية باعتبارها شريكا استراتيجيا يمتلك قدرا كبيرا من الخبرة والكفاءة في مجال المشاريع التنموية، مؤكدة على ثمرة الشراكة مع الكلية الجامعية المتمثلة بتخريج فوجين من اختصاص الزراعة الحضرية وصيانة الهواتف الذكية.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات الدورات على الطلبة المشاركين، بالإضافة الى تكريم الكلية الجامعية للوكالة البلجيكية للتنمية ومنحها درع الكلية التكريمي تقديرا لجهودها في إنجاح مشروع دعم دورات التعليم والتدريب المهني والتقني المستمر CVET.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع حظي بمشاركة مجموعة من الفتيات اللاتي خضن تجربة التدريب على صيانة الهواتف الذكية وكذلك في مجال الزراعة الحضرية، إلى جانب مجموعة من الشباب الواعد من أصحاب الطموح الكبير.

.